تواصل معنا

تفاصيل الخبر

بوابة الرياض، أيقونة التسوق المميزة بشمال مدينة الرياض

الرياض القابضة
27‏/09‏/2023
تفاصيل الخبر

يستقبل "مركز بوابة الرياض" زواره من العائلات والأفراد، حيث تم استقطاب أسماء تجارية عالمية وخليجية مميزة بأنشطتها كـ"سوبرماركت سبار الهولندي"، ومطاعم وكافيهات من إيطاليا وعمان و البحرين والكويت، ومطاعم محلية تقدم الأطعمة الإيطالية واللبنانية والمصرية.

كما يوجد بالمركز أسماء عالمية ومحلية متخصصة بالتجزئة كـ"دانيال هيشتر" للملابس الرجالية والمصممة السعودية "داليا" وكذلك محلات "أديداس وريبوك" الرياضية ونظارات السلمان ونظارات "مقلة سغنتشر" والماجد للعود ومحمد القرشي للعود والعنبر والعطور.

ويقع المركز على طريق الملك فهد بحي العقيق بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي، وتبلغ مساحته أرضه (16.000 م2).

 

ويتكون (مركز بوابة الرياض) من سوبر ماركت ومن (41) معرضاً تجارياً، إضافة إلى سبعة مواقع مخصصة للمطاعم والمقاهي الراقية ليشكل المركز مكاناً للتسوق والترفيه في وقت واحد، وتشكل إطلالة المركز على طريق الملك فهد قيمة مُضافة يمكن للزوار والمتسوقين استغلالها والاستمتاع بها أثناء تناولهم وجباتهم في مطاعم المركز المميزة.

 

وقد حرصت (الرياض القابضة) على إظهار المركز بتصميم عصري جميل، يراعي مرونة الاستخدام وسهولته، حيث يمكن عمل أي تعديلات أو تقسيمات داخلية في المساحات التأجيرية، وذلك لضمان أفضل استخدام لها من قبل المستأجر، كما سعت الشركة على تزيين المركز بالإضاءة الديكورية لتضفي عليه لمسة جمالية يتفرد بها هذا المشروع.

نهاية الخبر

تقدم بطلب استئجار وحدتك إلكترونياً